برج القوس.. حظك اليوم السبت 16 يوليو: لا تضيع تركيزك

السبت، 16 يوليو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 16 يوليو: لا تضيع تركيزك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بعدة صفات منها أنه يحب السفر والحرية ولديه ثقة بنفسه كبيرة، لديه شخصية مرحة تحب الضحك والفكاهة، ويستطيع أن يقنع الأخرين بوجهة نظره.

برج القوس في حظك اليوم 16 يوليو

يتمتع مولود برج القوس بأن له نظرة حكيمة وشاملة للأحداث التي تحدث أمامه، ويملك ذكاء فطرى نادر، ولديه روح متفائلة لأقصى درجة،  

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تطور من شخصيتك ومهاراتك العملية، حتى تستطيع أن تدخل في منافسات العمل بذكاء وحكمة، وسيتم تقديرك من زملائك ورؤسائك على المجهود الذى تقوم به.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تستقر في حياتك العاطفية فكثرة العلاقات ليس في صالحك، وحاول أن تأخذ خطوة جدية نحو شريك حياتك المحتمل حتى تؤسس منزل سعيد ملئ بالتفاهم والاحترام والمودة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تلتزم بالوجبات الغذائية الصحية، التي تحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، ولا تنسى زجاجة الماء أحملها معك أينما ذهبت، ومارس رياضة خفيفة بانتظام.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول ألا تسمع لمن يتحدث عنك بشكل سلبى لأن هذا يدل على غيرة شديدة منك ومن نجاحك، تابع عملك بتركيز ولا تجعل أي شيء يضيع تركيزك فأنت على الطريق الصحيح.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة