برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: كن مهذبًا

الإثنين، 18 يوليو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: كن مهذبًا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز قلب أصحاب برج السرطان بأنه رحيم، وهو قادر على كسر دائرة الخوف المحيطة بمن حولهم، كما أنه يمكن الاعتماد عليه في حياة من حوله، ويكون لهم كتفا بكتف.

برج السرطان.. حظك اليوم 18 يوليو

العناد هو أسوأ صفات برج السرطان، فعندما يقرر تنفيذ شيء، مهما أن كانت خطأ أو حتى يمكن أن تتسبب له في الضرر سوف ينفذه مهما كلفه الأمر. 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان نرمين الفقي،  وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

تجنب فعل أي شيء من شأنه أن يزعج مديرينك، يمكنك توجيه طاقاتك في الاتجاهات الصحيحة بمساعدة نصيحة مدرائك، ومن يكبروك، بجانب معاونة زملائك الذين يحتاجونك بشكل أو بأخر.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

سوف يواجهك بعض من المشاكل ومصاعب تجعلك متأزم في علاقتك مع الطرف الأخر، فإذا وجدت نفسك متورطًا في الجدل، فكن مهذبًا ومتفهمًا، لا تسيء إلى شريكك اليوم. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس اليوجا بانتظام لأنها تساعد على زيادة مستويات الطاقة وتحسين الدورة الدموية ووظيفة الجهاز الهضمي ووظيفة الجهاز التنفسي، كما عليك الاسترخاء خلال يومك لكي تستعيد طاقتك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

في الفترة المقبلة، لا تخاف من المجازفة واستثمر اموالك في اخذ الكورسات التعليمية التي تساعدك في جني الأموال فيما بعد، ولا تدع التوتر والقلق يزعجك ويسيطر عليك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة