برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: لا تنتقد

الخميس، 28 يوليو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: لا تنتقد برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتى منها الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، والحرص على إخفاء حقيقة مشاعره أمام الآخرين والإفراط فى تناول الطعام.

برج الأسد فى حظك اليوم 28 يوليو

يتسم برج الأسد بصفات أخرى منها إخلاصه لشريك حياته وحبه الشديد للمرح، كما يتسم بشخصية قيادية مميزة، ولا يحب أن ينتقده أحد، ودائماً ما يحب الانطلاق والعيش بحرية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتوقف عن بذل الكثير من المجهود والاتقان فى عملك طوال الوقت، حتى تستطيع إثبات ذاتك وتصل للمكانة التى تحلم بها، ولا تحاول إثارة المشاكل بينك وبين زملائك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تنتقد الحبيب طوال الوقت، وحاول أن ترشده وتصلح علاقتكما حتى تصبح أقوى وتستمر مع مرور الوقت ولا تخسر الحبيب، كما أن تعليك اتخاذ خطوات إيجابية فى العلاقة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول السلطة الخضراء التى تحتوى على المكونات الغذائية المختلفة والتى تمد جسمك بالعديد من الفيتامينات التى يحتاج إليها، كما تساعد على تقوية جهازك المناعى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن طرق مختلفة لحل مشاكله مع من حوله، حتى يشعر بالسعادة التى يحلم بها ويتخلص من الاكتئاب واليأس الذى يعانى منه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة