برج الأسد.. حظك اليوم السبت 30 يوليو: لا تتراجع

السبت، 30 يوليو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 30 يوليو: لا تتراجع برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتى منها الحرص على لفت أنظار الآخرين والأناقة في اختيار الملابس،  والثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور والشخصية القيادية .

برج الأسد فى حظك اليوم 30 يوليو

يتميز برج الأسد بصفات أخرى منها عدم السماح لأى شخص بتوجيه أي نقد له، كما يحب المزاح ويتسم بالذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول وأفكار مختلفة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تبحث عن أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على التقدم للأمام في عملك وإظهار مواهبك التي تتمتع بها، ولكن تخلص من الغرور الذى قد يحول بينك وبين تحقيقك لأهدافك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتراجع عن أي خطوة إيجابية اتخذتها للإحتفاظ بعلاقتك العاطفية الحالية، حتى تثبت للحبيب مدى اهتمامك وتقديرك له مع مرور الوقت، لهذا عليك اتخاذ هذه الخطوة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال اليوم لتشعر بالحيوية والنشاط والشبع لفترة طويلة من الوقت، كما عليك أن تهتم أكثر بصحتك حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتشعر بالسعادة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يلتزم بمواعيد عمله، ويتبع قواعد المؤسسة التي يعمل بها، حتى لا يتعرض لأى عقوبات من رؤساءه في العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة