برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو: حلول مختلفة

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو: حلول مختلفة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات المميزة والتى منها والإفراط فى تناول الطعام الذى يتسبب فى إصابته بالسمنة المفرطة والثقة بالنفس والحرص على لفت أنظار الآخرين.

برج الأسد فى حظك اليوم 29 يوليو

يتسم برج الأسد بصفات أخرى منها حب المرح، الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يتسم بشخصية قيادية تؤهله لتولى المناصب الإدارية، كما لا يحب أن ينتقده أى شخص.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تجد حلولا مختلفة ومناسبة لمشاكلك التى تعانى منها هذه الفترة، حتى تستطيع أن تتخطى هذه المرحلة من حياتك وتشعر بالمزيد من السعادة وتهتم بعملك أكثر من أى وقت مضى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اقترب أكثر من شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، حتى تشعر معه بالسعادة التى تبحث عنها، ولا تحاول طوال الوقت أن تثير غضبه بتجاهلك الدائم له، حتى تحافظ على علاقتك به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من تناول مشروبات الكافيين التى تتسبب لك فى الشعور بالأرق طوال الليل، وتحصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع أن تنتبه لعملك وتصبح أكثر يقظة وتركيز.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يسعى بكل الطرق الممكنة للوصول لهدفه الذى يحلم به، ولا يقبل بأى شىء، حتى يشعر بقيمته وتزداد ثقته بنفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة