برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 10 أغسطس: حافظ على هدوئك

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 10 أغسطس: حافظ على هدوئك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز شخصية برج الأسد بصراحته مهما كانت قاسية على من حوله، فهو يعتبرها قوة ووضوح ومساعدة للآخرين لمعرفة حقيقة وضعهم، وبالرغم من قوة شخصيته فهو يمتلك قلباً ينبض بالحب والإنسانية.

برج الأسد فى حظك اليوم 10 أغسطس

لدى شخصية برج الأسد طموح لا حدود له، سواء فى علاقاته أو أعماله، فهدفه دائما متجدد، عن الاقتراب من تحقيقه يكون قد وضع أهداف جديدة. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان لطفى لبيب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تواجهك بعض الصعوبات فى إثبات وجهة نظرك وأفعالك المهنية، لكن سرعان ما تزول عند استعادة طاقتك وشغفك لعملك مرة أخرى، لذا عليك الانتباه لأفعالك خلال هذه الفترة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تنفق الكثير من المال على شراء الهدايا والأشياء الأخرى لأحبائك، وحتى يكون شريكك راضيًا، ولا يمكنك التوقف عند أى شىء لكسب موافقته عليك أو على آرائك، لذا عليك الانتباه إلى هذه المصروفات ولا تضعها إلا فى المكان الصحيح.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

سيكون من مصلحتك أن تضغط فى تمرين سريع إذا استطعت، وممارسة نظام غذائى قاسى للحصول على أفضل نتائج لاستعادة رشاقتك والتخلص من الدهون المتراكمة فى جسدك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يتم إحياء الصداقات القديمة، وسوف تستمتع بأمسية رائعة تفكر فيها مرة أخرى فى اللحظات الجيدة التى مررت بها مع أصدقائك، كما أن لديك المعرفة اللازمة لاتخاذ اختيارك، لذا حافظ على هدوئك، يجب أن توازن خياراتك بعناية بينما لا يزال لديك الوقت للقيام بذلك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة