قناة الحياة تعرض مسلسل "الواد سيد الشحات" من السبت للخميس

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 09:00 ص
قناة الحياة تعرض مسلسل "الواد سيد الشحات" من السبت للخميس الواد سيد الشحات
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على شاشتها من السبت إلى الخميس الساعة 8.30 مساء، وذلك حيث عرض العمل لأول مرة فى شهر رمضان من عام 2019، وسجل العمل التعاون الأول بين أحمد وهنا بعد خطبتهما وقبل الاحتفال بزفافهما في عام 2019.

تدور قصة مسلسل "الواد سيد الشحات" فى إطار كوميدى حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

مسلسل "الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على خلال الحلقات.

يذكر أن أحمد فهمى وهنا الزاهد يصوران حالياً فيلم جديد بعنوان "مستر اكس" ويشارك فى بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة