برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 30 أكتوبر: إياك والاقتراض

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 30 أكتوبر: إياك والاقتراض برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت شخصيات مرحة ومحبة للحياة يحلمون بالثراء ولكنهم لا يحبون بذل مجهود كبير فى حياتهم ويريدون أن يحصوا على كل شىء دون التضحية، ولديهم شخصية جذابة ومثيرة للاهتمام.

برج الحوت في حظك اليوم 30 أكتوبر 

الحوت هو برج المحبة الروحية، هو الايمان غير المشوش الصابر والغافر وفى هذا قدرة الحوت على الانضباط وقوة الاحتمال، هو الخيال واللا واقع، حالة الحياة فى مملكة كبيرة من الشعر والموسيقى والخيال. سلبى متعاطف.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

يسرا
يسرا

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك أشياء كثيرة تريد أن تفعلها بشأن عملك لكنك أجلتها حتى تراكمت عليك، إذا أردت إنجاز هذه المهام بسهولة ويسر فيمكنك الانتهاء منها فى فترة بسيطة حتى لا تقف عائقًا أمامك فى عملك أكثر من اللازم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كثرة التفكير فى علاقتك الاجتماعية مع أقاربك جعلك تصبح مرهقًا جسديًا ما أثر بدوره على أجزاء كثيرة فى جسدك وجعلك مرهقًا بصفة مستمرة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

علامات جديدة تدل على رغبة أحد أصدقاؤك المقربين للارتباط بك، لا تضع قيودًا وعوائق أمام العلاقات الجديدة التى تقابلك فربما تسبب لك الراحة مستقبلا، إذا كنت ممكن يرغبون فى إقامة علاقة عاطفية مستقرة فعليك بوضع مبادئ للعلاقة قبل البدء فيها.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الوقت غير مناسب للاقتراض من أصدقائك، كنت قد تخطط منذ فترة كبيرة للاقتراض كى تقوم بشراء بعض الأشياء الخاصة بالترفيه وهذا خاطئ، فقد يورطك الاقتراض فى مشاكل كثيرة أنت فى غنى عنها، من الأفضل أن لا تعتاد على الاقتراض سوى فى حالات الضرورة فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة