اتحاد الكرة الإماراتى يدعم السعودية فى ملف الترشح لاستضافة مونديال 2034

الخميس، 05 أكتوبر 2023 12:26 م
اتحاد الكرة الإماراتى يدعم السعودية فى ملف الترشح لاستضافة مونديال 2034 كأس العالم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اتحاد الإمارات لكرة القدم دعمه الكامل لشقيقه الاتحاد السعودى فى ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034، بعدما أعلنت المملكة العربية السعودية نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وفق خطة شاملة يسعى من خلالها الاتحاد السعودى لكرة القدم نحو توفير كل الإمكانات والطاقات لتوفير تجربة رائعة، وغير مسبوقة لإسعاد عشاق كرة القدم فى هذا الحدث العالمى بعد النجاحات الكبيرة التى تحققت فى استضافة المملكة للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.

ونشر اتحاد الامارات لكرة القدم بيانا عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير جاء فيه، يؤكد اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن دعمه الكامل لشقيقه الاتحاد السعودى فى ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034.

وأتم البيان، ويؤكد اتحاد الامارات أن المملكة العربية السعودية تمتلك كل مقومات النجاح لتنظيم المونديال.

Image

كما حرص اتحاد الإمارات لكرة القدم على تهئنة المغرب بعد إعلان فوز أسود الأطلس بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال على تنظيم مونديال نسخة نسخة 2030.

Image

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأربعاء، عن اختيار المغرب وإسبانيا والبرتغال لاستضافة كأس العالم 2030، في حين ستستضيف أوروجواى والأرجنتين وباراجواي المباريات الافتتاحية للاحتفال بالذكرى المئوية للبطولة.

وكان العرض المشترك للمغرب والبرتغال وإسبانيا هو المرشح الوحيد لاستضافة البطولة، وكان من المقرر أن يعلن فيفا عن الدولة المضيفة العام المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة