برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 1 ديسمبر: أمورك ميسرة

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 1 ديسمبر: أمورك ميسرة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات، والتى منها حبه للحياة وتمتعه بالصدق ودائماً ما يرغب فى خوض المغامرات المثيرة والمختلفة، ويتمتع بطاقة إيجابية مميزة.

برج القوس فى حظك اليوم 1 ديسمبر

يتميز أصحاب برج القوس بطيبة القلب ومشاعرهم رقيقة ويعبرون عنها بمنتهى الدقة والصراحة، ويهتمون دائماً بجميع أنواع الفنون المختلفة.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الأديب الراحل نجيب محفوظ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

نجيب محفوظ

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

تسير أمورك فى العمل على أحسن وجه، فكلما تتولى عملاً جديدًا تنجح فيه، مما يكسبك إعجاب وثقة الجميع، لكن يجب ألا تثقل على نفسك بمهام العمل، لأن الأمر قد ينقلب عكس ما كنت تتوقع، وتفقد التركيز.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك بشريك حياتك اليوم قد تبدو متوترة، لذا لا تبادر بإثارة المشاكل، وبالنسبة لعلاقتك مع أصدقائك، ابحث عن الذى يتوافق معه فى آرائك حتى تكون معه علاقة جيدة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تستطيع أخذ نفس عميق وتسترخى، استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية، وسوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقى عقدًا جديدًا من الحياة.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

اليوم تزداد ثقتك بنفسك بصورة غير طبيعية، فكل من تتعامل معه سوف يكون معجبًا بنشاطك وحماسك وموهبتك فى التعامل مع الأمور وأداء مهامك بكفاءة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة