برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 6 ديسمبر: علاقة جديدة

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 6 ديسمبر: علاقة جديدة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف مولود برج القوس بحبه للسفر والتنقل من مكان لمكان، وتغير العمل باستمرار، وتجربة كل ما هو جديد ومختلف كل لحظة، لذلك إذا لم يجد شريك حياته بنفس صفاته ويحب ما يحبه، فلن يجازف بالارتباط أبدا. 

برج القوس فى حظك اليوم 6 ديسمبر

يعرف مولود برج القوس بأنه صديق وفى، فهو قادر بالدفاع عن أصدقائه وجلب حقوقهم، طالما كانوا على حق، كما أنه يبقى بجوار المقربين منه ويفعل كل ما بوسعه ليساعدهم. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الأديب العالمى نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تؤثر المشاكل البسيطة فى العمل على إنتاجك اليوم، تجنب المواجهات مع زملاء العمل أو رؤسائك، قد يتجاهل العملاء غير الراضين المشروع وتحتاج إلى التفاوض معهم، قد يؤثر هذا على روحك المعنوية لكن لا تستسلم اليوم، إذا كانت لديك خطة لتبديل الوظائف، ففكر فى حضور المقابلة فى الجزء الأول من اليوم. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

دخول علاقة جديدة اليوم، ستكون هناك بعض اللحظات النابضة بالحياة فى الحب مع تقدم اليوم، استغل هذا الوقت فى الإبداع فى الشئون الرومانسية، تأكد من عدم حدوث معارك خطيرة فى حياتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

لن يكون هناك أى قلق صحى اليوم، عليك فقط توخى الحذر بشأن نظامك الغذائى، حيث إن المحافظة على نظام غذائى صحى غنى بالبروتينات والفيتامينات والمعادن، مع شرب الكثير من الماء وتجنب تناول الوجبات السريعة، يساعد فى الحصول على صحة جسدية قوية ونفسية هادئة. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

ستكون الحياة العاطفية جيدة وتضمن لك التعامل مع جميع المشاكل بعناية، الفترة المقبلة، ستكون التحديات المهنية موجودة لكن لا تتنازل عن الأداء، وستكون الصحة والثروة إلى جانبك أيضاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة