برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 24 فبراير: كن حريصاً

الجمعة، 24 فبراير 2023 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 24 فبراير: كن حريصاً برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجدى بحرصهم الشديد فى علاقاتهم الاجتماعية، لذا تجد أصدقاءهم قليلون جداً، لكنهم أكثر وفاء لهم، فمهما حدث تجدهم بجانبهم طوال الوقت.

برج الجدى فى حظك اليوم 24 فبراير

يتعامل مواليد برج الجدى بنية متسامحة، خاصة مع الأشخاص الذين تصادموا معهم من قبل، لكن إذا تكرر الأمر تجدهم يتحولون لشخصيات عصبية وغير قابلة للنقاش.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى، على الصعيد الصحى والمهنى ‏والعاطفى. ‏

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المحتمل أن يحدث نوع من الارتباك على الصعيد المهنى اليوم، ربما تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية فى الوظيفة التى اخترتها، فى الوقت نفسه قد تحصل على عرض للانضمام إلى شركة جديرة بالثقة تمامًا وتقدم راتبا أكبر، فمن المحتمل أن يتركك هذا الأمر فى حالة من التردد، اتخذ قرارك بعد دراسة طويلة ودقيقة وكن حريصاً.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لقد كان حبك لشريك حياتك مصدر إلهام وقوة لك عندما كنت فى أوقات عصيبة، لكن بسبب ظروف معينة، ظهر سوء تفاهم بينكما، حاول أن تحل الخلاف بشكل سريع.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول طعاما صحيا طوال الوقت، حتى لو كنت تنوى الطبخ فى البيت لتصطحب طعامك معك للعمل، تجنب الوجبات السريعة والـ"فاست فود" الذى سيؤثر عليك بالسلب.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كن على دراية بكيفية التعامل مع أموالك اليوم، يتوقع علم الفلك أنه قد يكون لديك إنفاق ضخم غير متوقع إذا لم تكن حذرًا، وتجنب المجادلات والمواجهات اليوم لأنه ليس يومك للفوز بها، ولا يوجد قلق على صحتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة