برج القوس.. حظك اليوم السبت 11 مارس: خطوة جادة

السبت، 11 مارس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 11 مارس: خطوة جادة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة، ويعشق السفر والذهاب لأماكن جديدة، ويملك ثقة كبيرة في نفسه، وعنده المقدرة على إقناع من حوله بأفكاره.

برج القوس في حظك اليوم 11 مارس

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، ويملك نظرة فلسفية عميقة للأمور من حوله، متفائل بشكل كبير قد يؤدى به في بعض الحالات إلى الإهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

اجتهد لتثبت نفسك في الوظيفة التي تقوم بها، ولأن لديك علاقات إجتماعية قوية، قد تكون قادر على العمل في وظيفة كبيرة تحقق منها ما تريده من طموح.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك بأخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلي أما أن تكمل معه أو تنهى العلاقة، ولا تضيع عمرك وعمره، وحاول أن تتريث في القرار الذى ستأخذه لأنه سيترتب عليه حياتك كلها معه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بتناول الطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية، ولا تتناول طعام الشارع مهما كان مغرى بالنسبة لك، وأحرص على ممارسة الرياضة كل يوم في الهواء الطلق.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تزور عائلتك كل فترة، ولا تجعل العمل يأخذك بعيداَ عنهم، وأحرص على أن تعرف هل الوالدين يحتاجان أي شيء، وأسرع بتلبية ما يريدون بدون تفكير، لتكون حياتك سعيدة بدعائهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة