برج القوس.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: توازن مثالى

الخميس، 09 مارس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: توازن مثالى برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحب أصحاب برج القوس أن يكونوا المثل الأعلى لكل من حولهم، فهو صديق خلوق، وأب حنون، وأخ جدع، وزوج مخلص، نادراً ما تجد شخصا ولد تحت هذا البرج لا يكون أهلاً للثقة. 

برج القوس فى حظك اليوم 9 مارس

الثقة بالنفس أبرز ما يميز أصحاب برج القوس، لكن التهور فى اتخاذ القرارات قد يضعه فى كثير من المشكلات، وهذا ما يجعله يفكر بتأنى خوفا من القرارات الخاطئة. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 

قد تتعلم التوازن المثالى بين العمل والحياة الاجتماعية، بينما تتعلم تحديد أولوياتك مسئولياتك فى الحياة، إذا كنت عالقا فى وظيفة لفترة طويلة، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للتبديل والبحث عن فرصة أخرى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يمكنك أن تتوقع السلام والراحة والألفة فى علاقتك العاطفية اليوم مع شريك حياتك، فهذا هو الوقت المناسب للانتقال لمستوى جديد معه، فإذا كنت مخطوبين حان وقت الزواج، وإذا كنت متزوجين حان وقت إنجاب طفل. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى 

استمر فى العمل على أهداف لياقتك لتحقيق نمط حياة صحى، حان الوقت لإعطاء الأولوية لصحتك والتركيز على عادات الأكل، والتمارين الرياضية، وتمارين التنفس والتأمل. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

التزم بروتين الصباح لترى بعض النتائج المذهلة، الفترة المقبلة، قد تحصل على ثروة نقدية كبيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة