برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 6 مارس: صفحة جديدة

الإثنين، 06 مارس 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 6 مارس: صفحة جديدة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد للعمل وتمتعه بشخصية إجتماعية مرحة لذلك فهو محبوب من أصدقائه وزملائه وجيرانه.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 6 مارس 

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها عدم القدرة على تحمل المسئولية والمزاجية والتردد في اتخاذ القرارات  والذكاء الذى يدفعه لإبتكار أفكار متطورة والقدرة على التكييف مع مختلف الظروف. 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

لا تختلط بالزملاء الذين يحاولون طوال الوقت إحباطك والتقليل من عزيمتك حتى لا تتأثر بهم، واهتم فقط بعملك والتطوير والإبداع فيه طوال الوقت.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل شريك حياتك أكثر من ذلك وسامحه على ما فعله خلال الفترة الماضية وأفتح صفحة جديدة معه حتى تشعر بالسعادة فى حياتك وتتخلص من التوتر والقلق.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى 

لا تفرط فى تناول الحلوى والكافيين حتى لا تصاب بالسمنة والأرق، واتبع نظام غذائى صحى يساعدك فى الحفاظ على صحتك مع مرور الوقت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بصحته ويتخلص من الماضى بألامه كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى يشعر بالحيوية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة