برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 14 أبريل: منزل جديد

الجمعة، 14 أبريل 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 14 أبريل: منزل جديد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص أنيق ورومانسى ويميل إلى الهدوء والنظام والترتيب وعاشق للحياة والسفر، يمكن الاعتماد عليه، قابل للتعايش تحت أى ضغط.

برج الثور فى حظك اليوم 14 أبريل 

من المعروف عن مولود برج الثور أنه شخص جذاب، وبالرغم من هدوئه لكنه سريع الانفعال لا يمكن السيطرة عليه فى حالة الغضب، قادر على كسب القلوب وتكوين العلاقات.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تبتعد عن الروتين اليومى فى عملك واحرص على التجديد فى الفترات المقبلة، وحافظ على تقدمك الدائم بشكل مستمر لتحصل على أعلى النتائج المراد تحقيقها فى الفترات المقبلة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول ألا تعطى فرصة لدخول طرف ثالث بينك وبين شريك حياتك وتحلى بالصبر، وحاول أن تكون شخصا دائم الاهتمام بمن حولك، وحافظ على تقربك من العائلة بشكل مستمر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الثور شخص نشيط عاشق للحياة، لذا هو بحاجة للحد من الكسل مراعاة تناول المشروبات الصحية والبعد عن المشروبات الغازية وممارسة التمارين الرياضة في الفترات المقبلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه سوف يحصل على تغيرات إيجابية فى حياته، ويمكن أن يتلقى بعض الأخبار السعيدة فى الفترات المقبلة، كما أن له حظاً وفير وسعادة غامرة وقد تبدأ مع بداية أيام عيد الفطر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة