جعفر العمدة هروب بلال شامة.. وأول لقاء بين مى كساب وأحمد داش (فيديو)

الأحد، 02 أبريل 2023 03:42 م
جعفر العمدة هروب بلال شامة.. وأول لقاء بين مى كساب وأحمد داش (فيديو) مسلسل جعفر العمدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث مشوقة خلال الحلقة العاشرة من مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، شهدت الحلقة حمل زوجته "نرجس" الفنانة منة فضالى، وأخبرت والدتها أنها حامل من جعفر، لكنها تريد أن تفقد جنينها لأن جعفر إذا علم بحملها سيطلقها، وفى النهاية أخبرت زوجها بحملها.
 
فيما تلقت عايدة زوجة جعفر العمدة الرابعة، التى تقوم بدورها الفنانة زينة، مكالمة هاتفية من خطيبها السابق، وقام بتوبيخها، وقال لها: "كله بيتريق على جعفر علشان لابس جلابية"، لتخبر زوجها جعفر بالأمر ليذهب دون علمها إلى مقر شركته ويضربه ضربا مبرحا.
 
 
وشهدت الحلقة أول لقاء بين الفنانة مى كساب وأحمد داش بالصدفة عندما ذهب للسؤال عن جعفر العمدة، وحدث بينهما حالة من التراشق بشأن أولوية المرور بالسيارة، مما دفع داش للنزول من سيارته وقال لها إنه صديق جعفر، وردت عليه بأنها زوجته وسألها "انتى رقم كام ؟"لترد عليه رقم واحد.
 
وكانت الأحداث السابقة كشفت أن داش هو ابن مى كساب المختطف منذ 19 عامًا من داخل المستشفى أثناء ولادته، ولم تعلم حتى الآن أنه ابنها وكذلك زوجها جعفر العمدة.
 
كما شهدت الحلقة هروب بلال شامة "مجدى بدر" بعد أن أخبر إسماعيل "عماد صفوت" على مكانه بعد 20 عامًا من البحث عنه، وبمجرد وصول جعفر العمدة استطاع بلال شامة الهرب واختفى بعيدا عنه خاصة أنه يريد الانتقام منه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة