برج القوس.. حظك اليوم الخميس 15يونيو : أدرس قراراتك

الخميس، 15 يونيو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 15يونيو : أدرس قراراتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج  القوس بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب وودود  ويمتلك قدر كبير من الذكاء وأيضًا صاحب جدع يمكن الإعتماد عليه أيضًا وإجتماعي قادرعلى تكوين العلاقات والصداقات وعاشق للسفر  .

 

برج القوس في حظك اليوم 15 يونيو
 

برغم من مميزات برج القوس إلا إنه شخص فضولي ويعشق التدخل في التفاصيل التي تخص الآخرين وسريع الإنفعال  وأحيانا في بعض المواقف لا يمتلك رد فعل قوي وعصبي غير قادرعلى حل المشكلات بحرفية .

 مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

مولود برج القوس يتمتع بطاقه وحركة حسية ودبلوماسية في العمل و لكن انتبه وأدرس قراراتك جيداً قبل إصدارها حتى تتجنب الوقوع فى الأخطاء الفترة المقبلة. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

لمولود برج القوس التفاهم بينك وبين شريك حياتك يجعل العلاقة في أحسن حال وبدون خلافات ومشاكل، لذلك عليك أن تفهم الشريك دائما وتكون بجانبه في كل الأوقات.

 

 برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

مولود برج القوس عليك الابتعاد عن الإفراط فى تناول القهوة وغيرها من المشروبات الغنية بالكافين حتى تحافظ على صحتك كما عليك تناول عصائر الفواكه الغنية بالفيتامينات.

 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يحقق كل خططه المستقبلية بسبب إصراره، لذا سوف ينعم بحياة كلها رفاهية ويعيش سعيد طوال الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة