برج القوس.. حظك اليوم السبت 1 يوليو: ارتباط

السبت، 01 يوليو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 1 يوليو: ارتباط برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس ماهر فى الاعتماد على نفسه، ويمكنه دائمًا السير بمفرده، لا يهاب الطريق بما فيه من معوقات لأنه يؤمن النجاح في النهاية، لا يحتاج القوس إلى إذن أو موافقة على أفكاره وإبداعاته لأنها في النهاية تكون على صواب.

برج القوس فى حظك اليوم 1 يوليو

أصحاب برج القوس طيبو القلب مشاعرهم رقيقة يعبرون عنها بمنتهى الصدق والصراحة، مستقلين في موافقهم بالآخرين، يفضلون القيام بأشياء منفردة يبدعون في تنفيذها، ولهم فيها فنون كثيرة.

مشاهير برج القوس 

من مشاهير برج القوس الفنان حسن يوسف ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

النتائج الأولية لمجهودك فى العمل بدأت تظهر وتثبت كفاءتك و تؤكد لك إنك تسير على الطريق الصحيح، فقط تحتاج إلى الثبات على موقفك و الاستمرار فى نفس الطريقة التى تنفذ بها عملك، ذلك ما يميزك عن المحيطين بك فى صعيد العمل، لا تتخلى عن شخصيتك الخاصة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ستلتقى بشخص ما يحمل إليك كثير من المشاعر، وهو على علم إنك تبادله نفس المشاعر، وكل منكما ينتظر أن يبدأ الآخر بالتعبير عن حبه والإفصاح عن مشاعره، جهز إجاباتك حتى لا ترتبك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

الأرق و السهر بدون أسباب يؤثر بشكل كبير جدًا على اتزانك العصبى وحالتك النفسية التى تسوء يومًا بعد يوم، وتحتاج إلى الحصول على قسط كافى من الراحة و الابتعاد عن أجواء الضغط العصبى، حتى لا تعانى كثيرًا من الأرق وتستعيد تركيزك فى العمل

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يعيش حالة من حالات الارتباك العاطفى، لكنها ستزول سريعاً بعدما تجبره المواقف على الإفصاح عن مشاعره لشريك حياته، ويكتشف بعدها إن استنفذ طاقته ووقته فى التفكير، والمشاعر لا تحتاج إلى كل هذا الجهد الذى أخذ من قوته النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة