برج الدلو.. حظك اليوم السبت 15 يوليو: لا تتأخر

السبت، 15 يوليو 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم السبت 15 يوليو: لا تتأخر برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الذكاء الذى يساعده على إبتكار الكثير من الأفكار الجديدة والمميزة، والحلول لمشاكله التي يعانى منها سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية.

برج الدلو فى حظك اليوم 15 يوليو

يتسم مولود برج الدلو بصفات أخرى والتي منها الكرم والمزاجية التي تؤثر في قراراته أحياناً، والثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور، والعناد الذى يدفعه للتهور في قراراته في الكثير من الأحيان.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

اهتم بأدق تفاصيل عملك ولا تركز في أي أمر آخر، وألتزم بمواعيدك ولا تتأخر الفترة المقبلة، كما عليك أن تضع خطة تساعدك على منافسة من حولك حتى تزداد ثقتك بنفسك مع مرور الوقت.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تخلى عن العناد عند تعاملك مع شريك الحياة، كما عليك تحسين علاقتك به الفترة المقبلة، وزيارة أقاربك وأصدقائك حتى تشعر بالحب والدفء الذى تتمنى أن تشعر به طوال الوقت.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

اهتم بممارسة التمارين الرياضية وتخلى عن الكسل الذى تسبب في زيادة وزنك الفترة الماضية، كما عليك باتباع نظام غذائى يساعدك على إنقاص وزنك الزائد حتى تتمتع بالرشاقة التي تحلم بها.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بعمله ويصلح علاقته بزملائه وبشريك حياته، كما عليه أن يتخلى عن نظرته التشاؤمية لكل شيء في حياته حتى يشعر بالسعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة