برج القوس.. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: علاقة جديدة

الأحد، 16 يوليو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 16 يوليو: علاقة جديدة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتمتع بالجاذبية الشديدة، لديه شخصية قوية وإيجابية وكما أنه إنسان نرجسي في نفس الوقت، قد تجد فيه بعض الغموض، يحب السفر والمغامرت حول العالم واكتشاف كل جديد، أذكياء جدًا يعملون بالعقل في جميع أمورهم، وكثيرًا منهم مبدعون.

برج القوس في حظك اليوم 16 يوليو

شخصية برج القوس قادرة على المواجهة تستطيع إتخاذ القرارات الصعبة بمنتهى السهولة والقوة وفي الوقت المناسب، كما أنه يهوى إقامة المشروعات الصغيرة وتتفنن في إدارتها بطريق كثيرة مبدعة.  

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يحدث بعض المشاكل الطارقة فى العمل هذه الفترة، لا تحاول أن تبتكر ستحل كل هذه الأحداث بمنتهى السهولة، تلطيف الأجواء سيساعدك على تحسن العمل والتقدم فى حياتك المهنية

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك علاقة عاطفية جديدة تلوح فى الأفق، لا يجب أن تسد كل الطرق التى يمكن للطرف الآخر أن يصل بها إليك، حاول البدء فى هذه العلاقة التى من المتوقع نجاحها بشكل كبير، فالوقت مناسب والطرف الآخر ملتزمًا أكثر من غيره.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

ضغوط العمل والتوتر ستؤثر على بشرتك وجمالك، لذا عليك إتباع العادات الغذائية السليمة والأنظمة الصحية، لقد حان الوقت لعمل ريجيم لإنقاص وزنك، الوقت مناسب لكى تهتم بجمالك وبشكل صحى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

من المعروف أنك شخص عصبي بعض الشيء، وقد عرفت أخيرًا ما العيوب التى تكمن فى شخصيتك، لذا ستغير طريقة تفكيرك، هذا التغيير سيؤثر على الانطباعات التى تؤخذ عنك من قِبل المقربين منك. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة