برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: علاقة جديدة

الجمعة، 28 يوليو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: علاقة جديدة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يحب الانطلاق والسفر ويعشق الحرية، لكن أفضل أوقاته التى يقضيها وسط عائلته، ويحب الاستقلالية فهو إنسان حساس جدًا و يعشق الفن والموسيقى.

برج القوس فى حظك اليوم 28 يوليو

مولود برج القوس عقلانى يخطط للمستقبل، وواثق من نفسه جدًا وصريح يساعد غيره وصاحب صاحبه، ويتسم بالعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى الكثير من الأحيان.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس حسن يوسف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

الوضع داخل بيئة عملك ربما يكون متوترًا، ما يجعلك تشعر بالقلق والخوف من كل شىء، عليك أن تتغلب على كل هذه المخاوف والمشاعر السلبية، التى من الممكن أن يكون لها أضرار سلبية وستجعلك أقل كفاءة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يصعب عليك الدخول فى علاقة جديدة بسبب ما مررت به من مشاكل، لكن كل هذا سينتهى قريبًا وقد تجد الحبيب إلى جوارك، فأنت الآن بحاجة إلى هذه العلاقة على الرغم من خوفك منها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

أوضاعك الصحية ليست فى صالحك، فعليك أن تهتم قليلاً بنفسك، وأن يكون لديك الوقت الكافى للراحة والنوم، حتى لا تندم فيما بعد على هذا الوقت الضائع.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك أن الفترة الحالية هى الأفضل لك على الإطلاق، لكن ربما تمر ببعض التغيرات الطفيفة، إلا أنك لديك قدرة على السيطرة والتحكم فى الأمور ومعالجتها بشكل صحيح، فحاول أن تستثمر كل الفرص هذه الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة