برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أغسطس: افعل ما تؤمن به

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أغسطس: افعل ما تؤمن به برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور من حوله، وهو متفائل بدرجة قد تصل في بعض الأحيان للأهمال.

برج القوس في حظك اليوم 1 أغسطس

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على أقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.    

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك القيام بكل ما تؤمن به، ولا تتكاسل عن تحقيق أهدافك فلا يوجد أحد سيحقق أحلامك بدلاً منك، وطور من نفسك ولا تترك شئ للصدفة لأن قادر على العمل بكل جد.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

تحدث بكل وضوح مع شريك الحياة، عن كل ما تمر به من صعاب ومشاكل ستجده يحتويك ويدعمك ويقف بجوارك طوال الوقت لتشعر بالأمان العاطفى وتكمل حياتك معه بسعادة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة مع شرب الماء طوال اليوم، وممارسة التمارين الرياضة كل صباح فى الهواء الطلق.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تخرج وتبعد نفسك من دائرة العمل كل فترة حتى لا تشعر بأنك فى دائرة نفرغة من المشاغل والتعب والأزدحام، وحاول أن تشعر بالأسترخاء والراحة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة