برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 13 سبتمبر: التزام فى العمل

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 13 سبتمبر: التزام فى العمل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الحوت بأنهم أشخاص عطوفون ومحبون للحياة، ودائما يسعون للتطور والنجاح والاختلاف، كما أنهم يحبون أن يكونوا أصحاب سلطة وقرار، لكنهم لا يترددون فى إشراك المقربين منهم فى ذلك. 

برج الحوت فى حظك اليوم 13 سبتمبر

العمل هو أهم شىء فى حياة أصحاب برج الحوت، فمن يأتى على عمله، كأنه تعرض له شخصيا، فهو يرى أن المجهود الذى يبذله لا يمكن لأحد أن يضيعه بالتساهل، وذلك لأنه لا يبخل بالجهد والطاقة للحصول على أفضل نتائج. 

مشاهير برج الحوت 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تؤثر النميمة على إنتاجيتك فى عملك اليوم، فتجنب كل انتقاد لأن معظمه سيكون غير معقول ولا معنى له، ومع ذلك، يجب أن يكون تركيزك على عملك، وتحمل كل المسئولية التى تأتى فى طريقك لأن التزامك قد يلعب دورا رئيسيا فى نموك المهنى. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

عليك ألا تفقد السيطرة على انفعالاتك أثناء الجدال مع شريك الحياة، لأن هذا قد يجعل الأمور أكثر جدية، أما العازبون قد يجدون الحب، وهناك احتمالات أكبر أنك قد تعيد النظر فى علاقة الحب القديمة. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى 

من الجيد تجنب التدخين، الذى قد يكون سببا فى مشاكل صحية لك، وعليك الاستمتاع بالانضمام إلى جلسة يوجا أو صالة الألعاب الرياضية، والاستمتاع بتناول الطعام الصحى. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

سوف تستغل الهدوء وتسيطر على أعصابك لتجنب أى مشكلة مهنية، وذلك إلى جانب اللجوء للكلمات اللطيفة لتهدئة العلاقة بينك وين شريك حياتك، ولا مانع من التفكير فى مشاركة شخص يحمل عنك البعض المهام التى تؤثر عليك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة