برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 21 سبتمبر: مشاعر مضطربة

الخميس، 21 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 21 سبتمبر: مشاعر مضطربة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت برج مائى، لديه العديد من الصفات الإيجابية، فهو عقلانى وحساس وعاطفى ويفكر بحكمة ومنطق، وشجاع وجرىء ومتهور أحياناً، يجمع بين العقلانية والعاطفة، ولو أن العاطفة تلعب الجزء الأكبر بشخصيته، مما يجعله قادر على التعامل مع الآخرين.

برج الحوت فى حظك اليوم 21 سبتمبر

برج الحوت برج عاطفى للغاية ومحب للجميع، وحساس يتأثر بما حوله، وعنيد وعصبى أحياناً، ولكنه رقيق القلب يستطيع تجاوز كل شىء، يسعى لتحقيق أحلامه على أرض الواقع، وأمين وعملى، لديه حدس فائق يميزه عن الآخرين.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض المعوقات تؤثر بك عاطفياً فى تلك المرحلة، ما يخلق ضغطا عصبيا كبيرا يؤثر بشكل سلبى على عملك، حاول تجاوزها بقدر الإمكان واستكمال السعى للوصول لما تبغاه، وتفكيرك وعملك هو ما سيستمر.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

المشاعر المضطربة أحياناً تشوشك عما أنت بصدده حالياً، فلا تسمح لبعض المشاعر السلبية أن تطفو فوق أخرى وتعكر صفو سعادتك، استمتع بالمتاح، واسعى للأفضل، ستصنع المستحيل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

الحوت على الجانب البدنى يحتاج لبذل مجهود أكبر المرحلة المقبلة، أما عن التعب النفسى فلا يحتاج إلا لبعض الإرشادات التى من الممكن الحصول عليها من نصائح المقربين، استمع أكثر واكتسب طرق للتفكير العميق.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

وعلى الرغم من أن الحوت يرى تلك المرحلة مرحلة تقلبات، إلا أنها مرحلة ممتازة لوضع قدم أخرى على الطريق الجديد، كما أن تلك المرحلة ستصبح ذكرى جميلة يسردها للآخرين فى المستقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة