برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 22 سبتمبر: ابتعد عن سوء الظن

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 22 سبتمبر: ابتعد عن سوء الظن برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت مبدعون جدا، يفضلون النظر إلى المشكلات من وجهة نظرهم الخاصة، والتى قد تكون معزولة قليلاً عن الواقع، ومولود هذا البرج بديهى وذكى للغاية، كما أنه يريد السباحة بعيدًا عن مواجهة المشكلة التى تؤرق حياته.

برج الحوت فى حظك اليوم الجمعة 22 سبتمبر

يقال أيضًا إن مواليد الحوت قابلون للتغيير بدرجة كبيرة أو قابلون للتكيف مع المواقف المختلفة، كما أنهم يصنعون أصدقاء رائعين بسبب تعاطفهم وطاقتهم العميقة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الفنانة سيرين عبد النور، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

سرين عبد النور

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

الاندماج مع الزملاء الجدد مؤشر جيد على إقبالك على العمل الجديد بشكل إيجابى، خاصة أنك من الشخصيات التى تجيد التأقلم مع الأماكن الجديدة سريعاً.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ظنونك دائماً تخدعك فى الآخرين لأنك تفكر فى الأمور من وجهة نظرك فقط،، فحاول أن تلتمس الأعذار وتضع نفسك  مكان الآخرين حتى تكون وجهة نظر صحيحة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

السمنة المفرطة أهم ما يزعجك هذه الفترة، فلا تحزن وتجعلها مشكلة تؤثر على حالتك النفسية، فالأمور ستعود كما كانت فى السابق، لكن عليك باتباع حمية غذائية تحت إشراف الطبيب الخاص بك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تقضى فترة مليئة بالتفاؤل بعد أن أثبت لنفسك أنك قادر على التعامل مع عدد كبير ومختلف من الأشخاص، ومشاكلك مع الأصدقاء ستحل سريعًا عندما تتخلص من أفكارك السلبية وظنونك السيئة التى تسيطر عليك طوال الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة