برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 29 سبتمبر: تجنب القيل والقال

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 29 سبتمبر: تجنب القيل والقال برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات وطيبة القلب كما يميل للعيش فى الخيال الذى يساعده على تطوير أفكاره.

 

برج الحوت فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى والتي منها الإخلاص والغيرة الشديدة على شريك حياته، والصدق، كما يتسم بحبه لأفراد عائلته وحرصه على التقرب منهم طوال الوقت.

 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
 

لا تنصت للقيل والقال، وركز فقط في عملك وتطويره من خلال إبتكار أفكار جيدة تستطيع من خلالها إبراز مواهبك حتى تحسن صورتك أمام رؤسائك خلال الفترة المقبلة.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت حتى تحاول إثبات وجهة نظرك، لأنك بذلك تفسد أجواء الحب والهدوء في حياتك، كما عليك إعطاء الحبيب بعض من وقتك حتى تشعره بمدى قوة حبك له.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

احرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك وإياك والإفراط في تناول الدهون حتى لا تزيد من وزنك مع مرور الوقت.

 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يتبع نظام غذائى صحى يساعده في الحفاظ على صحته، ويتجنب الاستسلام للكسل مع مرور الوقت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة