دومبيا نجم مالى: الجوائز الفردية ليست مهمة مثل نتائج المنتخب بأمم أفريقيا

الأحد، 21 يناير 2024 10:37 ص
دومبيا نجم مالى: الجوائز الفردية ليست مهمة مثل نتائج المنتخب بأمم أفريقيا دومبيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى كاموري دومبيا، لاعب منتخب مالي، سعادته بعد تحقيق "النسور" التعادل أمام تونس بنتيجة 1-1 فى الجولة الثانية ضمن المجموعة الخامسة بدور مجموعات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023. وحصد كاموري دومبيا جائزة أفضل لاعب في مباراة مالي وتونس أمس، السبت، بعد الأداء المميز الذى قدمه طوال أحداث اللقاء قبل الخروج فى الدقيقة 83. 
 
وقال الدولي المالي، فى تصريحات نشرها موقع الكاف، إن النتيجة التي حققها منتخب بلاده كانت أكثر أهمية من جائزته الفردية. وأضاف دومبيا، "أنا فخور بهذه الجائزة ولكن ليس الألقاب الفردية هى المهمة، علينا الفوز كمنتخب. لقد كانت مباراة صعبة وضعتنا حقا على المحك، لكننا تمكنا من الحصول على نتيجة متكافئة، وهدفنا يبقى قائما".
 
كما تطرق أفضل لاعب فى مباراة تونس ومالي للمباراة القادمة التي تنتظره رفقة زملائه أمام ناميبيا، وأكد أنهم سيلعبون بنفس الرغبة والتصميم الذي أظهروه في فوزهم على جنوب إفريقيا في اللقاء الأول قائلا،"سنحاول الفوز، سنلعب جائعين ومحفزين، أردنا الفوز بالمباراة أمام تونس وكانت لدينا بعض اللحظات القوية، ثم لم تسر الأمور كما أردنا ولم نتمكن من الوصول إلى الشباك، المباراة الأخيرة حاسمة وسنبذل قصارى جهدنا".
 
وتقام مباراة مالي وناميبيا بالجولة الثالثة فى المجموعة الخامسة الأربعاء 24 يناير على ملعب لوران بوكو في سان بيدرو.
 
وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مواجهة مباراة تونس ضد مالي خلال اللقاء الذي جمع بينهما ، على ملعب "أمادو جون كوليبالي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
 
وبهذه النتيجة، يحتل منتخب مالي المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل تونس المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، في إنتظار مباراة الغد الثانية في المجموعة التي تجمع ناميبيا مع جنوب إفريقيا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة