أبطال منتخب مصر ببطولة العالم للسباحة بالزعانف بفرنسا يروون كواليس حصد الميداليات

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 12:05 م
أبطال منتخب مصر ببطولة العالم للسباحة بالزعانف بفرنسا يروون كواليس حصد الميداليات ندى مجدى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم برنامج "8 الصبح"، مع الإعلامية هبه ماهر، المذاع على قناة دي إم سي، فقرة مع أبطال منتخب مصر الحاصلين على المركز الأول في بطولة العالم للسباحة بالزعانف بفرنسا، حيث تحدثوا عن استعدادات ما قبل البطولة وأصعب المواجهات في طريق التتويج بالميداليات الذهبية والفضية.

 

وقالت ندى مجدى الحاصلة على 3 ذهبيات وفضية ببطولة العالم للسباحة بالزعانف 2024، إنها كانت تشارك في معسكر المنتخب المغلق منذ شهر أغسطس الماضي في الإسكندرية حتى السفر للمشاركة في البطولة يوم 22 سبتمبر الماضي، مؤكدة أن التدريبات كانت تستمر طوال الوقت داخل معسكر الإسكندرية.

 

وأشار ندى مجدى، خلال لقاءها ببرنامج "8 الصبح"، إلى أن هذه البطولة كانت الأصعب لها، حيث شاركت مع منتخب مصر منذ عام 2021 وهذه البطولة العاشرة لها، مفيدة بأنها حققت خلال السنوات الماضية 25 ميدالية عالم وفي بطولات عرب وبطولة العالم للجامعات.

 

فيما أكدت بسملة صبحي الحاصلة على ذهبية بطولة العالم للسباحة بالزعانف 2024، أن بطولة فرنسا التي انتهت منذ قليل تتمثل صعوبتها في وجود دول كثيرة والمنافسة كبير وأصعب المنافسين كانوا ممثلي روسيا وإيطاليا وكولومبيا، مضيفة: "أصعب مواجهة بالنسبة لي كانت فرنسا وهما سباحين كلاسيك ولما بيلبسوا الزعانف الموضوع بالنسبة لهم بيكون اسرع واسهل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة