وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة.. انعشي شبابك

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة.. انعشي شبابك التخلص من تجاعيد الجبهة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد تجاعيد الجبهة من أبرز علامات التقدم في السن، حيث تظهر نتيجة لفقدان الجلد لمرونته بالإضافة إلى عدة عوامل خارجية مثل التعرض لأشعة الشمس دون حماية، والإجهاد، وواتباع نظام غذائى غير صحى والعادات اليومية مثل تعابير الوجه المتكررة في تفاقم هذه المشكلة. وتعتبر التجاعيد الأفقية على الجبهة الأكثر شيوعًا، وقد تبدأ في الظهور في مراحل مختلفة من العمر. ويمكن استخدام وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة، وفقاً لما ذكره موقع " health".

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة

وصفة الموز للتخلص من تجاعيد الجبهة

يجب تحضير ثمرة الموز و عصير البرتقال وكوب زبادى ثم هرس الثمرة مع إضافة ملعقة صغيرة من عصير البرتقال وملعقة صغيرة من الزبادي العادي، ثم خلط المكونات للحصول على قناع كريمي ووضعه على الوجه لمدة 15-20 دقيقة تقريبًا، ثم غسل الوجه مما يساعد في الحصول على بشرة خالية من تجاعيد الجبهة وعلامات الشيخوخة وناعمة.

وصفة بياض البيض للتخلص من تجاعيد الجبهة

يجب تحضير بياض البيض وعصير الليمون وعسل ثم خلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ونصف ملعقة صغيرة من العسل، مع التقليب ثم وضع الخليط على الوجه وتركه لبعض الوقت ثم غسل الوجه مما يساعد في التخلص من البقع الداكنة وعلامات تجاعيد الجبهة .

وصفة زيت جوز الهند و الزيتون للتخلص من تجاعيد الجبهة

عليكِ تحضير كمية مناسبة  من زيت جوز الهند وزيت الزيتون مع التقليب ثم وضع الزيت على الوجه وتركه لعدة دقائق ثم غسل الوجه مما يساعد في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويجعل البشرة ناعمة.

وصفة العسل والليمون للتخلص من تجاعيد الجبهة

قومي بتحضير الليمون والعسل بكميات متساوية ثم مزج المكونات معاً ووضعهما على الوجه قبل وضع أي مكياج وذلك لمدة 10 دقائق ثم غسل الوجه، وتساعد هذه الوصفة في الحصول على بشرة ناعمة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وخطوط تجاعيد الجبهة.

جبهة خالية من التجاعيد
جبهة خالية من التجاعيد

 

التخلص من تجاعيد الجبهة
التخلص من تجاعيد الجبهة

 

الحصول على بشرة صافية
الحصول على بشرة صافية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة