العالم هذا الصباح.. وكالة أنباء سوريا: قتيل فى قصف إسرائيلى على مبنى سكنى فى دمشق.. إسرائيل نفذت 14 غارة بالجنوب هى الأعنف منذ بداية الحرب.. والأونروا: مقتل أحد موظفينا وشقيقه بصاروخ إسرائيلى

الخميس، 24 أكتوبر 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. وكالة أنباء سوريا: قتيل فى قصف إسرائيلى على مبنى سكنى فى دمشق.. إسرائيل نفذت 14 غارة بالجنوب هى الأعنف منذ بداية الحرب.. والأونروا: مقتل أحد موظفينا وشقيقه بصاروخ إسرائيلى دمار غزة جراء العدوان الإسرائيلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مزاعم أمريكية بوجود قوات كورية شمالية فى روسيا للمشاركة فى المعارك العسكرية الدائرة بين موسكو وكييف، وإسرائيل مستمر فى عدوانها الهمجى على كل من غزة ولبنان، وتواصل استهداف مناطق فى سوريا.

وكالة أنباء سوريا: قتيل فى قصف إسرائيلى على مبنى سكنى فى دمشق

أفادت وكالة أنباء سوريا تعرض مبنى سكنى فى منطقة كفرسوسة فى دمشق إلى قصف إسرائيلى صباح الخميس أودى بحياة فرد حتى الأن.

وكانت وكالة الأنباء السورية ذكرت أنه سمع دوي انفجار في سماء دمشق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

قصف إسرائيلى لحلب بسوريا
قصف إسرائيلى على حلب بسوريا

الوكالة اللبنانية: إسرائيل نفذت 14 غارة بالجنوب هى الأعنف منذ بداية الحرب

أعلنت "الوكالة اللبنانية الوطنية للإعلام" أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفد أكثر من 14 غارة عدوانية الأربعاء بالجنوب اللبناني، تعد الأعنف على المنطقة منذ بداية الحرب، فيما أسفرت الغارة الأخيرة على منطقة محيط الليلكي إلى تدمير 6 مبان، ما تسبب في اندلاع حرائق امتدت إلى رقعة جغرافية واسعة.

وأضافت الوكالة اللبنانية نقلا عن بيان وزارة الصحة أن الغارة الإسرائيلية على منطقة الجناح في بيروت أدت إلى استشهاد شخص وإصابة 5 آخرين بجروح من بينهم طفل.

قصف إسرائيلى على لبنان
قصف إسرائيلى على لبنان

واشنطن: يوجد 3 آلاف جندى كورى شمالى فى روسيا

زعم مستشار اتصالات مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض جون كيربى إن هناك 3 آلاف جندي من كوريا الشمالية يخضعون للتدريب حاليَا في قواعد عسكرية روسية.

وأضاف كيربي - خلال مؤتمر صحفي في العاصمة واشنطن حسبما نقلت قناة الحرة الأمريكية، الأربعاء - أن لجوء روسيا إلى كوريا الشمالية "مؤشر على الضعف وليس القوة"، قائلاً: "لا نعلم حتى الآن إن كان بوتين سينشر الجنود الكوريين الشماليين في أوكرانيا".

ووصل الجنود الكوريون إلى روسيا بحرا خلال أكتوبر الحالي، ليتم توزيعهم على قواعد عسكرية في أنحاء البلاد من أجل تدريبهم، بحسب كيربي.
وأكد المسؤول الأمريكي أن "روسيا تتكبد نحو 1200 قتيل وجريح يوميا في أوكرانيا".

وكان حلف شمال الأطلسي الناتو ، ووزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أكدا في وقت سابق اليوم ، حيازتهما أدلة على وجود هؤلاء الآلاف من الجنود.

الرئيس الكورى الشمالى كيم جونج اون يتفقد موقع لاختبار الصواريخ
الرئيس الكورى الشمالى كيم جونج اون يتفقد موقع لاختبار الصواريخ

 

الأونروا: مقتل أحد موظفينا وشقيقه بصاروخ إسرائيلى

قالت السى ان ان صباح الخميس نقلا عن منظمة الأونروا أن صاروخ إسرائيلى استهدف شاحنة مساعدات فى قطاع غزة تحمل علامة الأمم المتحدة ليقتل أحد موظفى المنظمة وشقيقه.

وكان الدفاع المدنى الفلسطينى قد أعلن فى وقت سابق عن توقف نشاطه فى شمال القطاع نتيجة لهجمات قوات الاحتلال الإسرائيلى، مشيرة إلى أن الوضع بات كارثيا فى شمال القطاع لانقطاع الخدمات الإنسانية.

وأضاف بيان الدفاع المدنى أن 3 من موظفيه أصيبوا فى بيت لاهيا وانقطع الاتصال بهم بعد تعرضهم لهجمات مسيرة تابعة لقوات الاحتلال، كما أن قوات الاحتلال احتجزت خمسة أخرين فى منطقة الشيخ زايد واقتادهم إلى جهة غير معلومة.

وأكد البيان أن الدبابات الإسرائيلية استهدفت بقذائفها مركبة الإطفاء الوحيدة في شمال القطاع وأضرمت النيران فيها.

قصف إسرائيلى فى غزة
قصف إسرائيلى فى غزة

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة