لو عاوزة تشتري ملابس شتوية جديدة.. 5 أزياء لفكتوريا بيكهام تساعدك

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 04:00 م
لو عاوزة تشتري ملابس شتوية جديدة.. 5 أزياء لفكتوريا بيكهام تساعدك فيكتوريا بيكهام
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساعد إطلالات فيكتوريا بيكهام الشتوية الكثير من الفتيات على استلهام إطلالتهن والاستعداد بأسلوب جديد ومختلف لشتاء 2024، بعيدًا عن الإطلالات المعتادة والمعروفة بينهن، حيث تحظى بيكهام بأسلوب مميز ومتطور في عالم الأزياء بداية من التسعنيات وإلى الآن، ومن خلال ما استعرضه موقع"hello" توجد 5 أزياء شتوية لبيكهام تمنح إطلالة مختلفة ومميزة وهي:

إطلالة رسمية

تبحث الكثير من الفتيات عن الإطلالات المناسبة أكثر لساعات العمل تمنح الدفء، بعيدا عن  ارتداء الجاكت المنفوخ الذي يصعب الحركة والعمل، ولإطلالة شتوية سهلة منحت فيكتوريا بيكهام باختيارها بلوفر مع بنطلون كلاسيكي وإضافة حزام إطلالة رسمية شتوية خاصة بالعمل، ومن السهل الاعتماد عليها خلال فصل الشتاء.

إطلالة عصرية
إطلالة عصرية

إطلالة أحادية اللون

الاعتماد على مظهر أحادي اللون من الإطلالات الشتوية الرائجة هذا العام، حيث اعتمدت فيكتوريا في إحدى إطلالتها الشتوية على بلوفر وجيبة من لون أزرق داكن مع حذاء وحقيبة سوداء، وتعد هذه الإطلالة من الإطلالات المهلمة والمختلفة لشتاء 2024.

إطلالة أحادية اللون
إطلالة أحادية اللون

جاكت متوسط الطول من الصوف 

من الإطلالات الشتوية التي تفضلها فيكتوريا بيكهام وتعتمدها هذا الشتاء أيضا، اختيار جاكت من الصوف باللون الرمادي، وتنسيقه مع حذاء بنطال أسود كلاسيكي، من الإطلالات الشتوية التي ستنال رواجا في شتاء 2024.

جاكت من الصوف
جاكت من الصوف

جاكت طويل للساق

من الإطلالات الأكثر أناقة وتحظى برسمية كبيرة، هي ارتداء فيكتوريا جاكت طويل للساق من اللون الأبيض مع بنطلون أبيض، واعتماد هذا الاتجاه من الأزياء يمنح  الفتيات مظهرا مميز ومختلف.

جاكت طويل للساق
جاكت طويل للساق

بلوفر قصير

من الإطلالات الأكثر رواجا لفيكتوريا بيكهام ارتدائها بلوفر قصير من لون اللافندر الهادئ مع بنطلون واسع الساق بلون الأخضر في أسبوع الموضة بباريس مارس الماضي، ومن خلالها تحظى هذه الإطلالة رواجا في شتاء 2024 

    بلوفر قصير

بلوفر قصير


 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة