بعد اهتمام مانشستر يونايتد بضمه.. عمر مرموش يتفوق تهديفيا على الشياطين

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 02:13 م
بعد اهتمام مانشستر يونايتد بضمه.. عمر مرموش يتفوق تهديفيا على الشياطين عمر مرموش
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجم المصري عمر مرموش، مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت، موسما تهديفيا مميزا، خاصة في الدوري الألماني الذي يتصدر قائمة هدافيه برصيد 8 أهداف، بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة. 

وتألق عمر مرموش مع فرانكفورت في المباراة الأخيرة في الدوري الألماني أمام بايرن ميونخ التى أنتهت بالتعادل 3-3، من خلال تسجيله هدفين وصنع هدف. 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول الدولى المصرى فى دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى يعيش واحدًا من أسوأ مواسمه عبر التاريخ.

وتفوق عمر مرموش خلال الموسم الحالي 2024 - 2025، تهديفيا على فريق مانشستر يونايتد بالكامل على مستوى الدوري. 

ويمتلك عمر مرموش 8 أهداف خلال 6 جولات، بينما يمتلك العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد 5 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي، بعد مرور 7 جولات. 

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي للجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.
 
ووفقًا لرابطة الدوري الألماني تواجد عمر مرموش في التشكيل المثالي للمرة الرابعة من أصل 6 جولات خاضها في بوندزليجا الموسم الحالي.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدف وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة