مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 .. أحمد ماهر ينهار أثناء تشييع جنازة ابنه

الجمعة، 15 مارس 2024 09:21 م
مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 .. أحمد ماهر ينهار أثناء تشييع جنازة ابنه أحمد ماهر فى مسلسل صيد العقارب الحلقة 5
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، استرجاع "عايدة" غادة عبد الرازق لذكرياتها مع شقيقها أثناء حديثهما سوياً وأنه طلب منها وأوصاها بأن تهتم بولاده وتعليمهم إذا حدث له شيء يوما ما.

حاول "ياسين" محمد علاء أن يتحدث مع زوجته "عايدة" وأن مقتل "على" محمود عبد المغني هو اختبار صعب جدا عليهما، ولكنها رفضت الحديث معه وأخبرته بأنها لن تستطيع أن تضحك وتأكل وتشرب معه بعد اليوم، كما أنها لن تستطيع أن تنظر فى عين أولاد "على" بعد أن قُتل والدهم على يد شقيق زوجها.
 
تحدث "إسماعيل الغول" رياض الخولي مع "سماسم" سيمون، وأخبرها بأن يجب على ابنه "ياسين" وابنته "صفاء" أن يتركا منزل "حسن ضرغام" حتى لا يحدث لهما شيء.
 
وانهار أحمد ماهر من البكاء أمام جثمان ابنه "على" داخل المسجد استعدادا لتشييع جنازته، وحاول ابنه "مصطفى" محمد علي رزق تهدئته، وأدى أيضا صلاة الجنازة كل من "ياسين" محمد علاء و"شوقي" عماد صفوت.
 
وكانت الحلقة بدأت بذهاب "إسماعيل الغول" رياض الخولي، للقاء "حسن ضرغام" أحمد ماهر داخل المسجد الذى كان يصلى فيه "حسن" وقدم له التعازى بعد مقتل ابنه "على" محمود عبد المغني.
 
ولكن "حسن" قاطع حديثه وأخبره أن الحديث انتهى وأنا للى بينهم "دم"، وأخبره بأنه لن يتلقى عزاء ولده إلا بعد أن يحصل على حق ابنه "على"، وحاول "إسماعيل" أن يترجاه حتى لا يخسروا أولادهم جميعا، ولكن "حسن" أخبره بأنه سيأخذ حق ابنه بعد مماته، ومن الوقت الحالى لا بينهم لوم لأن اللوم يكون بين الأصحاب و"اللى بينهم دم".
 
صيد العقارب الحلقة 5.. أحمد ماهر ينهار اثناء تشييع جنازة ابنه (1)
 أحمد ماهر ينهار اثناء تشييع جنازة ابنه
 

صيد العقارب الحلقة 5.. أحمد ماهر ينهار اثناء تشييع جنازة ابنه (2)
 أحمد ماهر ينهار اثناء تشييع جنازة ابنه
 

صيد العقارب الحلقة 5.. أحمد ماهر ينهار اثناء تشييع جنازة ابنه (3)
صيد العقارب الحلقة 5.. أحمد ماهر ينهار اثناء تشييع جنازة ابنه
 

صيد العقارب الحلقة 5.. أحمد ماهر ينهار اثناء تشييع جنازة ابنه (4)
أحمد ماهر ينهار اثناء تشييع جنازة ابنه
 

صيد العقارب الحلقة 5.. أحمد ماهر ينهار اثناء تشييع جنازة ابنه (5)
محمد على رزق 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة