المصري يستعيد خدمات عمرو موسى أمام زد بعد انتهاء الإيقاف

السبت، 09 مارس 2024 02:00 ص
المصري يستعيد خدمات عمرو موسى أمام زد بعد انتهاء الإيقاف المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعيد النادي المصري خدمات لاعبه عمرو موسى قائد الفريق في مباراته المرتقبة أمام زد، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها اللاعب بسبب حصوله على 3 إنذارات، ليغيب عن الفريق فى المباراة الماضية أمام سموحة.
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مرانه عصر أمس، الجمعة، باستاد الكلية الحربية استعداداً لمواجهة زد، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها علي ماهر، المدير الفني للمصري، للاعبين لمدة 48 ساعة عقب نهاية مباراة الثلاثاء الماضي بين الفريق البورسعيدي ونظيره فريق سموحة، والتي انتهت بفوز النسور الخضر بهدفين مقابل لا شىء.
 
ويستعد المصري لمباراته بالجولة السادسة عشرة من الدوري والتي تجمعه بفريق زد في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.
 
وتقدم النادى المصرى إلى المركز الثاني فى جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 26 نقطة، عقب خوض 13 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.
 
ويبحث النادى المصرى عن مواصلة الانتصارات فى المسابقة المحلية والحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار داخل المربع الذهبى بجدول الدورى، وذلك للعودة إلى المشاركة الأفريقية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة