نتائج مباريات اليوم الأربعاء 15-5-2024 فى الدورى المصرى

الأربعاء، 15 مايو 2024 10:23 م
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 15-5-2024 فى الدورى المصرى الدورى المصرى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الأربعاء 15-5-2024، 3 مواجهات مثيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك ضمن منافسات الجولة 23 التي انطلقت أمس الثلاثاء.

في اللقاء الأول فرض فريق الداخلية التعال السلبي على نظيره الجونة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد  بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة، يحتل فريق الداخلية المركز الـ18 والأخير بجدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

وفاز فريق فاركو على بلدية المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى. سجل شكرى نجيب هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

ليحتل فاركو المركز الخامس عشر في ترتيب جدول دورى برصيد 19 نقطة جمعهم من 21 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وخسر 10 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم 30 أخرين.

بينما حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على نظيره سيراميكا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 32 بعد تمريرة من رمضان صبحي إلى مهند لاشين الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ليتابعها مايلي داخل الشباك، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول أضاف ماييلي الهدف الثاني، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المضاف لهذا الشوط تمكن محمد عادل من تقليص الفارق وتسجيل هدف أول لسيراميكا، فيما ألغى الحكم هدف ثان لسيراميكا فى الشوط الثانى منعه من التعادل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة