"خلصنا دراسة".. شاهد مراكز الشباب فى سوهاج تستقبل الطلاب بعد انتهاء الامتحانات

الثلاثاء، 28 مايو 2024 08:40 م
"خلصنا دراسة".. شاهد مراكز الشباب فى سوهاج تستقبل الطلاب بعد انتهاء الامتحانات الطلاب يمارسون الرياضة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع عصر اليوم بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان "خلصنا دراسة ورحنا للرياضة".. طلاب سوهاج يرفعون شعار العقل السليم فى الجسم السليم، حيث تناول البث قيام الطلاب بالتوجه لملاعب مراكز الشباب على مستوى المحافظة والمشاركة في الألعاب الرياضية المختلفة وفى مقدمتها كرة القدم.

شهد مركز شباب شطوره وهو واحد من المراكز التابعة لمديرية الشباب والرياضية بسوهاج والذى شهد hهتماما كبيرا من قبل القيادة السياسية، حيث تم تطوير مركز الشباب في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية الأمر الذى كان عامل جذب مهم لمختلف الأعمار للمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد فريد وكيل الوزارة والدكتور يسرى كفافى مدير عام الشباب بالمديرية.

ومن جانب قال الدكتور هشام أحمد، إنه في ظل توجيهات الرئيس السيسى بضرورة الاهتمام بالنشء والشباب وتوفير كل السبل المتاحة من أجل صقل مواهبهم في كافة الأنشطة سواء الرياضية أو الثقافية نحن نقوم بتنفيذ رغبة القيادة السياسية باستقطاب الشباب لاستثمار طاقتهم لنحسن سلوكهم ونؤهلهم بدنيا وصحيا ومراكز الشباب لها دور كبير جدا في إخراج وتفريخ الأبطال الذين يمثلون مصر في المحافل الدولية.

أما الدكتور عماد حمدى مدرب ما يحدث اليوم هنا يدل على الاهتمام الكبير من قبل القيادة السياسية وهذا الأمر ظهر من خلال التطوير الذى شهدته مركز الشباب من تطوير ومن خلال توفير الأدوات وهنا نحن نتعامل مع 250 ناشئا نلتقى بهم 8 مرات شهريا ونقوم بتدريبهم على أكمل وجه ومديرية الشباب والرياضة توفر لنا ما نحتاج سواء دعم فنى أوغيره وفى النهاية نحن نساعد الدولة في خلق جيل من الشباب متفوق رياضيا وبدنيا وثقافيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة