إصابة شخصين فى حريق بفرن سياحى وواجهة محل ملابس بالبلينا جنوب سوهاج

الأربعاء، 12 يونيو 2024 09:52 ص
إصابة شخصين فى حريق بفرن سياحى وواجهة محل ملابس بالبلينا جنوب سوهاج جانب من الحريق
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شخص يبلغ من العمر 24 سنة، يقيم بمدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج، بحروق بالجسم من الدرجة الأولي باليدين والقدمين والوجه والظهر مع جروح تهتكية، وتم نقله لمستشفى برديس المركزى، وجارى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى للعلاج، بينما أصيب شخص آخر بحالة اختناق، وتم إسعافه، وذلك على إثر نشوب حريق بفرن سياحى، أمتد لواجهة محل مجاور.

ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة الأمنية بسوهاج بلاغا يفيد بنشوب حريق بفرن سياحى بدائرة مركز البلينا نتيجة حدوث تسريب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالفرن، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

بالفحص تبين من خلال الفحص والمعاينة نشوب حريق بفرن سياحى بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، عقب حدوث تسريب من أسطوانة بوتاجاز وامتد إلى واجهة محل ملابس مجاور نتج عن الحريق إصابة إبراهيم . ح . ح . ص 24 سنة سنه من مدينه البلينا بحروق بالجسم من الدرجة الأولي باليدين والقدمين والوجه والظهر مع جروح تهتكية، تم نقل المصابين لمستشفى برديس المركزى، وتم ت وإصابة شخص أخر بحالة إختناق وتم إسعافه وتصرح له بالخروج،

تم الدفع بسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وتم الحد من إنتشاره وتمت عملية التبريد وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة.

أثار الحريق على المنزل
أثار الحريق على المنزل

 

تجمع الاهالى أثناء الحريق
تجمع الاهالى أثناء الحريق

 

خسائر من جراء الحريق
خسائر من جراء الحريق

 

ماكينة الخبز المحترقة
ماكينة الخبز المحترقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة