مدرب إسبانيا: لابورت من أفضل مدافعي العالم ولا يعاني من إصابة

الجمعة، 14 يونيو 2024 11:22 م
مدرب إسبانيا: لابورت من أفضل مدافعي العالم ولا يعاني من إصابة لافوينتي
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا أن المدافع إيمريك لابورت ليس مصابا وإنما يعاني من بعض الآلام، وبرر عدم استبدال لاعب النصر السعودي في تشكيلته ببطولة أوروبا "يورو 2024" بأنه "من أفضل المدافعين في العالم".

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن لابورت (30 عاما) لن يخوض المباراة الأولى بدور المجموعات أمام كرواتيا غدا السبت، وأثيرت تكهنات حول استبعاده من القائمة واستدعاء مدافع آخر.

لكن دي لا فوينتي تمسك ببقاء لاعب مانشستر سيتي السابق، إذ كان ينوي الدفع به أساسيا في البطولة القارية على حساب ناتشو قائد ريال مدريد.

وقال دي لا فوينتي فى مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "من الممكن أن يلعب لابورت غدا، لكنها ستكون مخاطرة، سننتظر تقييم حالته قبل المباراة التالية، لكنه ليس مصابا وإنما عانى من بعض الآلام".

وأضاف: "لابورت في حالة مثالية ووصل للمنتخب في وضع ملائم، إنه لاعب كبير، وبالنسبة لي هو من أفضل اللاعبين في مركزه، يجب إنهاء الحديث عن قضية لابورت".

وعن أهداف إسبانيا، صاحبة الرقم القياسي بالتساوي مع ألمانيا بثلاثة ألقاب، قال المدرب الذي خلف لويس إنريكي بعد كأس العالم 2022 "الهدف هو المنافسة واللعب الجيد وبضمير مطمئن، نحن في وضع يسمح لنا بالمنافسة على إنجاز جيد".

وتعتمد إسبانيا، التي ستواجه إيطاليا وألبانيا أيضا بدور المجموعات، على مواهب واعدة بقيادة مهاجم برشلونة الأمين جمال (16 عاما).

وتابع: "نريد الوصول للنهائي، لكن بقية المنتخبات تريد ذلك أيضا، يبدو أن عدم الفوز سيمثل فشلا، لكننا نتحلى بالهدوء ونود الاستمتاع بالبطولة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة