برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 24 يونيو: تعلم شيئا جديدا

الإثنين، 24 يونيو 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 24 يونيو: تعلم شيئا جديدا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الثور في 20 أبريل ويستمر حتى يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في إنفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم 24 يونيو

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، و يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لهم ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

أموالك متقلبة اليوم وقد ترى نفسك تغرق في بعض الخسائر،لا تقلق كثيرا لأنها قد تكون خسارة صغيرة وقد تتمكن من تغطية الخسائر قريبًا جدًا. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تسبب رؤيتك الضيقة وغرورك لمشاكل في حياتك العائلية. يعد التدخل في الوقت المناسب أمرًا ضروريًا إذا كنت لا تريد أن يتطور الأمر إلى صراع طويل الأمد حاول أن تنظر إلى الأمر الذي بين يديك من وجهة نظر مختلفة عن وجهة نظرك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تكون حذرا من الطقس المتغير و ابحث عن وسيلة للبقاء في بيئة دافئة، خالية من الغبار أيضًا، حتى تحافظ على صحتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يبدو أن أولئك الذين يتعاملون مع العقارات لديهم يوم مشرق. عائدات على الاستثمارات ستكون مرتفعة فقط لا تدخل في أي جدال، فالتبريرات الذكية لن تؤدي إلا إلى تعقيد الأمور. يبدو أنك ترغب في تعلم شيء جديد، قد يمنحك ذلك ميزة إحترافية على الآخرين أو قد يكون جلسة بسيطة لتعلم الجيتار.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة