برج السرطان.. حظك اليوم الاثنين 24 يونيو: ثقة بالنفس

الإثنين، 24 يونيو 2024 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الاثنين 24 يونيو: ثقة بالنفس برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو، ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

برج السرطان فى حظك اليوم 24 يونيو

ومواليد برج السرطان شديدو الحساسية أيضًا لذلك يسهل تعكير مزاجهم وإزعاجهم بأقل التصرفات حتى غير المقصودة، وهم لا يميلون للمواجهة إنما يشعرون بالانزعاج وحسب.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان المطربة وردة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك احتمال كبير بأن تضطر إلى السفر إلى الخارج لأمور خاصة بعملك أو حياتك المهنية، أما أولئك الذين تقدموا بطلب للحصول على تأشيرة للدراسة في الخارج سيحصلون على التأشيرة اليوم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ستشعر بزيادة في الثقة بالنفس بما يكفي لوضع حدود مع الحبيب لتفكر فيما إذا كنت سوف تستمر فى هذه العلاقة أم تنفصل عنه.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

استشسر أخصائي تغذية لتتبع نظام غذائي مناسب لك، حتى تحصل على جسم رشيق وتتخلص من الدهون الزائدة التى اكتسبتها الفترة الماضية.
 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

من المحتمل أن يكون اليوم مزدحمًا للغاية بالنسبة لك قد تستقبل زوارًا، أو قد تخطط لنزهة قد يكون هذا أيضًا هو الوقت المناسب لبدء أعمال تجديد كبيرة لمنزلك أو شراء منزل جديد أو ال‘نتقال إليه على الرغم من أنك ستحتاج إلى أن تكون نشيطًا للغاية طوال اليوم، إلا أنك ستحب وتستمتع بكل دقيقة منه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة