ابن نائب بالكونجرس الأمريكى يخطف الأنظار أثناء خطاب والده بمجلس النواب.. فيديو

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 11:43 ص
ابن نائب بالكونجرس الأمريكى يخطف الأنظار أثناء خطاب والده بمجلس النواب.. فيديو نجل النائب الأمريكى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما لم يكن عضو مجلس النواب الأمريكي جون روز من النواب البارزة أسمائهم فى الكونجرس، لكنه بالتأكيد اكتسب شهرة واسعة بعد الخطاب الأخير الذى ألقاه مؤخرا.

وبحسب ما ذكرت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، فإن الأمر لم يكن له علاقة بما قاله الجمهورى عن ولاية تينيسى يوم الاثنين، بل إن كل من شاهد هذا الخطاب ربما لم ينتبه لكلمة واحدة قالها النائب، كيف ينتبهون مع كل ما كان يحدث خلفه؟

فخلف روز، كان الصبى الصغير الجالس يخطف الأنظار. فى البداية، نظر الصبى مباشرة إلى الكاميرا، وابتسم ابتسامة واسعة، ثم شعر بالملل لفترة وبدأ أنه قد أصابته حالة من التوهان، لكن ليس لفترة طويلة، فأخرج لسانه وقام بأداء بعض الحركات بعينيه ورأسه، وأوضح للعالم أنه ليس منبهرا باللياقة الباهظة لمجلس النواب.

بعدها قام الصبى بأداء حركات اليد، فى لغة إشارة سخيفة كان يمكن أن ترسله إلى مكتب المدير لو كان فى المدرسة.

وقبل أن يمضى وقت طويل، كان الصبى جاى روز، نجل عضو الكونجرس والبالغ من العمر 6 سنوات، نجم على السوشيال ميديا ومادة للميميز. وقد تخرج الطفل من رياض الأطفال لتوه الأسبوع الماضى وكان بصحة والده النائب على مدار الأسبوع، فى حين كان شقيقه الأصغر سام، البالغ من العمر 3 سنوات مع والدته تشلسيا فى تينيسى.

وعلق دوج أندريه، المتحدث باسم ميتش ماكونيل، زعيم الأقلية الجمهورية فى مجلس الشيوخ الأمريكى على ما حدث على منصة X، وقال "إنه يعرف شيئا"، مرفقا تعليقه بصورة للطفل يعقد كفيه أمام وجهه. بينما كتب أرون فريتشنر، مدير الاتصالات للنائب دون بيرر يقول:" اعتذر للغاية للبطئ فى الرد على الإيميل، لقد كنت عالقا أشاهد هذا مرارا تكرار".

وكان النائب روز يتحدث عن إدانة الرئيس السابق دونالد ترامب فى قضية أموال الصمت فى نيويورك، وقال إنه كمدعى، يمكنه القول أن يوم 30 مايو سيكون من بين أشهر التواريخ السيئة فى التاريخ الأمريكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة