محافظة أسوان: إصلاح الكسر المفاجئ لخط 630 مللى بمنطقة الشلال

الخميس، 11 يوليو 2024 06:42 م
محافظة أسوان: إصلاح الكسر المفاجئ لخط 630 مللى بمنطقة الشلال محافظة أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت غرفة عمليات محافظة أسوان، شكوى من الأهالى بحدوث كسر مفاجئ بخط مياه الشرب 630 مللى "بلاستيك" بجوار فرق الأمن بمنطقة الشلال وكلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان السكرتير العام المساعد اللواء ياسر عبد الشافى، بالتعامل مع الشكوى وحل المشكلة.

وتوجه اللواء ياسر عبد الشافى، إلى موقع الكسر والإشراف على أعمال الإصلاح والصيانة الفورية للخط لإعادة تشغيل مياه الشرب وانتظامها للأهالى المقيمين بمحيط المنطقة.

وأوضح السكرتير العام المساعد، أنه تم تكليف المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدفع بفناطيس وسيارات المياه لتوفيرها بالكميات المطلوبة لخدمة أهالى حى السلام والمنطقة الصناعية بالعلاقى للتيسير على المواطنين، وتلبية احتياجاتهم من المياه، وعدم إشعارهم من أى معاناة، لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وأشار، إلى أنه يجرى العمل على قدم وساق من الفنيين وأطقم الصيانة بشركة مياه الشرب مدعمين بالمعدات الثقيلة بقيادة المهندس أحمد عبد السلام ووسط متابعة وحضور للواء أحمد موسى المشرف على مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لسرعة إصلاح الكسر، وتركيب ماسورة أخرى بدلاً من التى تعرضت لهذا الكسر للإطمئنان على أعمال الصيانة وإختبار الخط لضخ مياه الشرب مرة أخرى به على الوجه الأكمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة