كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى وبيراميدز بالدوري المصري الليلة

الجمعة، 12 يوليو 2024 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى وبيراميدز بالدوري المصري الليلة فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء الذى يجمع الاهلى مع بيراميدز على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري المصري ، ونستعرض أهم المعلومات عن المباراة فى السطور التالية..

س: ما موقف الأهلى وبيراميدز فى جدول الدوري؟

ج: يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف
 

س: ما التشكيل المتوقع للأهلى وبيراميدز فى مباراة الليلة؟

ج: يبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام بيراميدز مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم – رامى ربيعة – عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - وسام أبو علي

وجاء تشكيل بيراميدز المتوقع كالتالي:

حارس المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد الشيبي - محمود مرعي - أحمد سامي - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي.

خط الهجوم: مصطفي فتحي - فيستون ماييلي - فخري لاكاي.

س: من يدير مباراة الأهلى وبيراميدز تحكيمياً الليلة؟

ج: من المقرر أن يدير طاقم تحكيم إسباني بقيادة خافيير ألبيرولا روخاس مواجهة الأهلي وبيراميدز، ويعاونه ألفريدو رودريجيز مورينو (مساعد أول)، وخورخي بوينو ماتيو (مساعد ثاني)، وفيكتور جارسيا فيردورا (حكم رابع).

ويقود إيسيدرو دياز دي ميرا تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، ويعاونه ماتيو بوسكيتس فيرير.

س: ما غيابات الاهلي وبيراميدز فى لقاء الليلة؟

ج: استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى 10 لاعبين من قائمة المارد الاحمر لمواجهة بيراميدز وضمت قائمة المستبعدين كل من مصطفي مخلوف ومحمود متولي ومحمود كهربا ومحمد الضاوى كريستو لأسباب فنية وعلي معلول وعمرو السولية وبيرسي تاو للإصابة.

كما يغيب أيضا عن قائمة الأهلي الثلاثي حمزة علاء وأحمد كوكا وكريم الدبيس، بسبب تواجدهم مع بعثة المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024

ويفقد فريق بيراميدز خدمات الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر في مباراة الأهلي؛ بسبب تواجدهما مع المنتخب الأولمبي في فرنسا، استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 كما يغيب على جبر للإصابة ورمضان صبحى بسبب الإيقاف. 

س: ما القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم؟

ج: تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

س: كيف انتهت المواجهات السابقة بين الأهلى وبيراميدز فى بطولة الدوري؟

ج: لقاء الليلة هو الخامس عشر بين الفريقين في تاريخ المسابقة، وسبق للنادي الأهلي أن التقى مع نادي بيراميدز باسمه القديم "الأسيوطي"، وذلك بعد صعوده للدوري الممتاز المرة الأولى في تاريخه موسم 2014-2015.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في ست مباريات، وفاز بيراميدز في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 18 هدفاً وتلقت شباكه 11 هدفاً.

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 5- صفر موسم 2014-2015، وبنتيجة 3- صفر مرتين، وفاز بيراميدز بنتيجة 3- صفر مرة واحدة.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عمرو السولية برصيد ثلاثة أهداف، ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبد الله السعيد برصيد هدفين لكل منهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة