كاف يعتمد 6 ملاعب مصرية لاستضافة الأندية فى المسابقات الأفريقية

السبت، 13 يوليو 2024 04:33 م
كاف يعتمد 6 ملاعب مصرية لاستضافة الأندية فى المسابقات الأفريقية ستاد القاهرة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت 6 ملاعب مصرية على اعتماد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل استضافة مباريات الأندية المصرية في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، خلال الموسم الجديد 2024 - 2025. 

وأوضح "كاف" أن قائمة الملاعب المعتمدة تخص الدور التمهيدي الأول والثاني لمسابقات الأندية بالموسم المقبل، ويمكن تحديثها في وقت لاحق.

واعتمد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الملاعب التالية لاستضافة مباريات الأندية المصرية، وهي: استاد القاهرة، استاد الدفاع الجوي، استاد برج العرب، استاد السويس، استاد السلام، واستاد هيئة قناة السويس.

ويشارك الأهلي وبيراميدز في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، ويخوض الزمالك والمصري منافسات بطولة كأس الكونفدرالية. 
 
وتوج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) في لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.
 
وكان الزمالك حصل على كأس الكونفيدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه. وسبق وفاز الأهلي فاز بالسوبر الأفريقي في 8 مناسبات، في حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة.
الملاعب المعتمدة
الملاعب المعتمدة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة