نائب رئيس جهاز العلمين الجديدة: نستقبل أضعاف الزائرين هذا العام بعد تنفيذ الأرينا

الأحد، 14 يوليو 2024 08:33 م
نائب رئيس جهاز العلمين الجديدة: نستقبل أضعاف الزائرين هذا العام بعد تنفيذ الأرينا مدينة العلمين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس نادر زعفر نائب رئيس جهاز مدينة العلمين الجديد، أن التسويق مهم للغاية للتعريف بما تم إنجازاه من أعمال في مدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى وجود 5 أبراج أيقونية كبيرة والمهرجان أداة مهمة للتعريف بالمدينة والتسويق للمستثمرين.

وأشار نادر زعفر، خلال لقاء ببرنامج "الحياة في العلمين"، مع الاعلامية منى المراغي، المذاع على قناة الحياة، إلى أن الأرينا التي كانت موجودة مساحتها ليست كبيرة ويوجد ازدحام فتم توجيههم بعمل أرينا جديدة تمثل أربع أضعاف المسطح القديم، مؤكدا أنهم نفذوها في وقت قياسي وفي أكثر من 40 ألف متر مسطح للأرينا الجديدة.

واستكمل: "طورنا الطرق كلها المؤدية للأرينا الجديدة وأي حد جاي من المناطق الساحلية يصل بكل سهولة ونبدأ نستقبل أربع أضعاف الأعداد التي كانت موجودة في السنوات السابقة، وافتتحنا المسرح الروماني في المنطقة التراثية هذا العام والاستثمارات كبيرة ووزارة الثقافة هتعمل فعاليات مميزة والسينما شغالة يوميا".

وتابع: "دورنا تأسيس البنية الأساسية للشغل والأعمال في مدينة العلمين الجديدة ووجود الشركة المتحدة في العلمين مكسب للمدينة ولدينا قدرات وتوفير كل الطاقة لتنفيذ التوجيهات والمشروعات".
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة