أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. أونروا: أرسلنا لإسرائيل موقع مدرسة منعا لقصفها فقصفتها.. حاكم بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية.. بايدن: ما حدث لدونالد ترامب لا يعبر عن قيم أمريكا

الإثنين، 15 يوليو 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. أونروا: أرسلنا لإسرائيل موقع مدرسة منعا لقصفها فقصفتها.. حاكم بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية.. بايدن: ما حدث لدونالد ترامب لا يعبر عن قيم أمريكا محاولة اغتيال ترامب
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ترحب بتبنى الإعلان العربى للانتماء والهوية القانونية

رحبت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بتبني الإعلان العربي للانتماء والهوية القانونية من قبل جامعة الدول العربية.

 
أونروا: أرسلنا لإسرائيل موقع مدرسة منعا لتنفيذ هجمات عليها فقصفتها

كشف المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) عدنان أبو حسنة، أن إسرائيل استهدفت مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات بقطاع غزة.


تجدد الغارات الإسرائيلية على عدة بلدات فى جنوب لبنان

تجددت غارات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأحد، على عدة بلدات في جنوب لبنان.

الاحتلال يقتحم قرية أم دار غرب جنين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، قرية أم دار، غرب جنين.


الخارجية اللبنانية تدين مواصلة العدوان على المدنيين الفلسطينيين

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية بشدة مواصلة إسرائيل عدوانها المُمنهج على المدنيّين الفلسطينيين العُزّل، واستهدافها المُتعمّد لمراكز إيواء النازحين الفلسطينيين، والتي كان آخرها المجزرة التي ارتُكِبت في مخيّم النازحين في المواصي بخان يونس

حاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية

أكد حاكم ولاية بنسلفانيا الأمريكية أن الخلافات السياسية يجب ألا تواجه أبدا بالعنف، مشددا في الوقت ذاته على أن محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب غير مقبولة ومأساوية.

 

بايدن: ما حدث لدونالد ترامب لا يعبر عن قيم أمريكا

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن ما حدث للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من محاولة اغتياله لا يعبر عن قيم أمريكا ، وذلك خلال كلمته بعد محاولة اغتيال منافسه دونالد ترامب، والتى نقلتها قناة القاهرة الإخبارية.

بايدن يؤجل رحلته إلى ولاية تكساس بعد محاولة اغتيال ترامب

أعلن البيت الأبيض اليوم الأحد أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أرجأ رحلة مقررة إلى ولاية تكساس بعد محاولة اغتيال منافسه في الانتخابات الرئيس السابق دونالد ترامب.

الخارجية الروسية: مهددات الديمقراطية الأمريكية فى داخلها هى

سلطت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا الضوء على أن التهديد الذي تتعرض له الديمقراطية الأمريكية لا يأتي من الخارج بل من داخل البلاد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة