المستشفيات تتسلم كراسات الطلاب الراغبين في الالتحاق بمعاهد الشرطة الصحية.. فيديو

الإثنين، 15 يوليو 2024 02:00 م
المستشفيات تتسلم كراسات الطلاب الراغبين في الالتحاق بمعاهد الشرطة الصحية.. فيديو الزميلة منه يحيي خلال التغطية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع  تغطية إخبارية من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم منه يحيى للحديث عن بدء مستشفيات الشرطة تسلم كراسات التقديم من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمعاهد الشرطية الصحية.

وتبدأ مستشفيات الشرطة، اعتبارا من غدًا الإثنين، استلام كراسات التقديم من الطلاب الراغبين في الالتحاق بـ المعاهد الشرطية الصحية.

وقال الزميل محمود عبد الراضى المشرف على قطاع الحوادث باليوم السابع ، تم البدء بسحب كراسات الالتحاق يوم السبت 13 يوليو 2024  ومستمر حتى الخميس 15 أغسطس 2024 ، وذلك بمستشفيات هيئة الشرطة بـ (مدينة نصر- طنطا- الإسكندرية- أسيوط).


وأضاف أنه سوف يتم إستلام الكراسات عقب استيفائها اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 15/7/2024 حتى يوم الإثنين الموافق 19/8/2024، وذلك بمقر المعهد بمستشفى الشرطة بمدينة نصر.

وأعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق البدء فى قبول دفعة جديدة للطلبة الراغبين فى الإلتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية "ذكور – إناث" بـ "القاهرة ، الإسكندرية" للعام الدراسى "2024- 2025" من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة "علمى علوم" أو الشهادة الثانوية الأزهرية "علمى" من الذين يجتازون الإختبارات المقررة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة