لامين جمال عن تتويج إسبانيا بلقب يورو 2024: أفضل هدية عيد ميلاد

الإثنين، 15 يوليو 2024 01:42 ص
لامين جمال عن تتويج إسبانيا بلقب يورو 2024: أفضل هدية عيد ميلاد لامين جمال
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال لامين جمال مهاجم إسبانيا إن الفوز بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم يعد أفضل هدية عيد ميلاد على الإطلاق، وذلك بعد الانتصار 2-1 على إنجلترا في برلين اليوم الأحد بنهائي يورو 2024.

لامين جمال

وصنع لامين جمال الهدف الأول لإسبانيا لزميله نيكو وليامز بعد دقيقتين من الشوط الثاني ليصبح أصغر من يصنع هدفا في النهائي.

وأدرك كول بالمر التعادل لإنجلترا في الدقيقة 73، لكن البديل ميكيل أويارزابال حسم اللقب لإسبانيا قبل أربع دقائق من النهاية.

لامين جمال

وقال لامين جمال الذي احتفل بعيد ميلاده 17 أمس الأحد، للتلفزيون الإسباني عقب المباراة: "أنا سعيد جدا، فهذا مثل الحلم. أتطلع للعودة إلى إسبانيا للاحتفال مع الجماهير.. إنها أفضل هدية عيد ميلاد على الإطلاق.

وقال لامين جمال: "الأمور كانت صعبة بعد إدراك إنجلترا التعادل. لا أعلم معدن هذا الفريق، لكنه دائما ما ينهض".

وأحرزت إسبانيا اللقب للمرة الرابعة في تاريخها، لتنفرد بالرقم القياسي متفوقة على ألمانيا صاحبة الثلاثة ألقاب.

وحصد جمال جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

لامين جمال
لامين جمال

 

نيكو ويليامز: الهدف المقبل كأس العالم

فى الوقت نفسه، قال نيكو ويليامز مهاجم إسبانيا، إن الهدف المقبل لفريقه سيكون كأس العالم بعد التتويج بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم عقب الفوز 2-1 على إنجلترا في برلين الأحد.

وافتتح ويليامز التسجيل لإسبانيا بعد دقيقتين من الشوط الثاني ليصبح ثاني أصغر لاعب يهز الشباك في النهائي، وجاء الهدف من صناعة زميله لامين جمال.

وأدرك كول بالمر التعادل لإنجلترا في الدقيقة 73، لكن البديل ميكيل أويارزابال حسم اللقب لإسبانيا قبل أربع دقائق من النهاية.

وأبلغ ويليامز التلفزيون الإسباني عقب اللقاء: "أشعر بسعادة بالغة. شعبنا يستحق اللقب وعائلاتنا.. نحن أبطال أوروبا والآن سنسعى للفوز بكأس العالم."

وتابع نيكو ويليامز قائلا: "عانينا كثيرا، فإنجلترا تملك اللاعبين القادرين على صنع الفارق، لكننا صمدنا، وانتزعنا اللقب.. لا يمكن لأي فريقه الوقوف أمامنا، وكما قلت فنحن فريق رائع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة