أغلى إطلالات زفاف نجل أغنى رجل فى آسيا.. الزمرد يتصدر الإكسسوارات

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 08:00 م
أغلى إطلالات زفاف نجل أغنى رجل فى آسيا.. الزمرد يتصدر الإكسسوارات عروس اغنى رجل في اسيا
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حفل أسطورى احتفل الملياردير الهندى موكيش أمبانى بزفاف ابنه الأصغر الذى استمر عدة أشهر واختتمه هذا الأسبوع بتكلفة 600 مليون دولار، حضر الحفل 14 ألف مدعوا أغلبهم من مشاهير العالم،  ارتدت العروس عدة فساتين زفاف مذهلة ولكن فستانها الأخير كان له طابع خاص في أذهان الجميع، إلى جانب إطلالات فاخرة تألقت بها جميلات العائلة.

ووفقًا لموقع مجلة "Hello" ظهرت العروس مرتدية فستان  الـ" سارى هندى" الذهبي المصهور. وكان صدر الكورسيه المصمم من "دولتشي آند جابانا" مغطى بزخارف لامعه والتنورة مطرزة بالساتان. ووضعت القماش على كتفيها وذراعيها أثناء التصوير قبل أن تسقطه كذيل الفستان، وارتدت قلادة وأقراط من الذهب والماس ما جعل المظهر المميز.

العروس
العروس

فستان زفاف العروس

 

فساتين زفاف راديكا

تألقت راديكا ميرشانت العروس البالغة من العمر 29 عامًا، بـ فستان مطرز بتطريزات معقدة مع زخارف حمراء جميلة لإضفاء لمسة فخمة. 

كانت تفاصيل الفستان تتألف من ججرا متدلية ذات طبقات مع ذيل ثانٍ طويل قابل للفصل، وحجاب رأس بطول 5 أمتار، ووشاح من القماش على الكتف. تتألق الججرا بثلاثة حواف حمراء، وتم صنعها بمزيج من النقشي والسعدي والزردوزي، المطرزة يدويًا بشكل متماثل بزخارف زهرية مزينة بالحجارة والترتر ولمسة من الريشام الأحمر. ويتميز حجاب الرأس بقماش الجالي الرقيق للغاية والقصات، في حين أن ذيل الثوب القابل للفصل عبارة عن قطعة رائعة من قماش الزردوزي بطول 80 بوصة. يكتمل الزي بغطاء كتف أحمر مطرز بالكامل يعزز جمالها.

عروس الهند
عروس الهند

 

 

مجوهرات عائلة امبانى في حفل الزفاف

مجوهرات العروس

اردتدت العروس مجموعة هائلة من المجوهرات خلال الاحتفال بالزفاف مما جعلها مركز أنظار الجميع، حيث ارتدت عقد كبير من الذهب الأصفر والمرصع بالماس، يغطى الصدر بالكامل وتناسق مع لون فستانها الذهبى

 

العروس  ابن اغنى رجل في اسيا
عروس ابن اغنى رجل في اسيا

 

كما ارتدت أقراط وأساور عريضة من نفس العقد، جمعت بين الذهب الأصفر والأبيض والماس، وخواتم ماسية جذابة. كما ارتدت العروس مجوهرات من الزمرد الأخضر الفاخرة،  عبارة عن عقد ألماسي مزود بأحجار الزمرد مع الأساور العريضة المرصعة بأحجار الزمرد. حيث يرمز الزمرد في الخضارة الهندية إلى الخصوبة.


العروس تتألق بالزمرد
العروس تتألق بالزمرد

 

اشيا شقيقة العريس

وارتدت إيشا أمباني  مجوهرات فاخرة عبارة عن عقد عريض مرصع بالأحجار الكريمة الملونة من الياقوت والروبي واللؤلؤ والألماس والزمرد الأخضر وأقراط من الذهب والألماس والياقوت، وأساور عريضة من أحجار الزمرد والألماس خاتم ياقوت .

 

اخت العريس أشيا
شقيقة العريس أشيا

 

شيلكا أمبانى شقيقة العريس

فما ارتدت شيلكا أمبانى شقيقة العريس مجوهرات جمعت بين اللؤلؤ الأبيض والزمرد الأخضر، مع أقراط من نفس الأحجار الثمينة مع مجوهرات للجبين وأساور ماسية وخواتم وردية جذابة.

اخت العريس
شقيقة العريس

 

والدة العريس

وارتدت نيتا أمباني والدة العريس المجوهرات شديدة الفخامة أثناء الاحتفال من البداية ولكن جاء الزمرد الأخضر في المقدمة حيث ارتدت عقد طويل وكبير من الومرد الأخضر وأقراطه فخمة وكبيرة وأساور عريضة في اليدين جميعها من الزمرد الأخضر والألماس

 

والدة العريس
والدة العريس

 

يُقال إن ثروة رجل الأعمال موكيش، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة ريلاينس إندستريز، تبلغ 116 مليار دولار، مما يجعله أغنى شخص في آسيا والحادي عشر على مستوى العالم.

العروس بفستان الزفاف
العروس بفستان الزفاف

 

فستان زفاف العروس
فستان زفاف العروس


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة